حزام الشيخ عثمان يضبط مروجًا للحشيش هرب من سجن معسكر الشعب أثناء أحداث أغسطس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضبطت قوات القطاع الثامن الشيخ عثمان في العاصمة ، في عملية أمنية أحد مروجي مادة الحشيش المخدر يدعى (ب، م، س) ، يبلغ من العمر 28عاماً الهارب من سجن معسكر الشعب اثناء إحداث أغسطس .
وفي تفاصيل العملية، أوضح قائد قوات القطاع الثامن النقيب كرم المشرقي ، أن وحدة من قوات الطوارئ التابعة للقطاع، تمكنت بعد تحري ومراقبة من الأيقاع بالشخص، المطلوب، لكون هناك أوامر قهرية صادرة بالقبض بحقة .
وأضاف النقيب المشرقي أن المتهم تم القبض عليه بعد ان تمت مداهمتة في مديرية المنصورة بمنزلة، موضحاً أنه تم تحويله إلى مكافحة المخدرات عدن بعد إجراء التحقيقات الأولية بالقطاع ليتم التحقيق معه بعد الإحالة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه،
وأكد النقيب كرم المشرقي أن المعركة مع مروجي المخدرات والممنوعات، لا تقل أهميه عن المعركة مع التنظيمات الارهابية، مشددًا على بذل مزيد من ألجهود لمحاربة كل أشكال التهريب الهادفة لإفساد المجتمع.
حيث أفاد قائد قوات القطاع الثامن ان هناك، خطه تم العمل عليها في محاربة ومكافحة المخدرات، بجميع مديريات العاصمة عدن، وكان اخر حالات القبض على مروجين ومتعاطي الحشيش المخدر بمديرية المنصورة وذلك ضمن الانجازات الأمنية المحققة خلال الفترة الماضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حزام الشيخ عثمان يضبط مروجًا للحشيش هرب من سجن معسكر الشعب أثناء أحداث أغسطس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق