متحدث القوات المسلحة الجنوبية يكشف عن اتفاق إخواني حوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

كشفت مصادر عسكرية وجود اتفاق بين مليشيات والاخوان حول تبادل مصالح من خلال سماح مليشيات الاخوان في تهريب الوقود الى الحوثي فيما الأخير يسهل عبور عناصر إرهابية الى .
 
وقال المتحدث العسكري باسم القوات الجنوبية النقيب محمد النقيب :” هناك اتفاق بين مليشيات الاخوان ومليشيات الحوثي حول السماح بتهريب الوقود إلى مناطق الحوثي مقابل تسهيل نقل عناصر إرهابية إلى مناطق سيطرة الإخوان “.
 
وأضاف النقيب ” ان المليشيات الاخوانية لعبت منذ ان قدمت من الى ابين دور ماكينة الضخ للوقد المهرب الى ، بعد صفقة مشبوهة ابرمتها مع مليشيات الحوثي مقابل تسهيلات نقل عنصار القاعدة وداعش من البيضاء إلى أبين
 
واوضخ” ان اتفاق “الوقود للحوثي مقابل القاعدة وداعش للاخوان” وسع من انتشار العناصر الارهابية وتعدد معسكراتها في مناطق ابين التي ما زالت تحت سيطرة المليشيات الاخوانية وزاد من حدة الصراع بين زعماء التشكيلات العسكرية هناك على حصص اتاوات تهريب الوقود”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر متحدث القوات المسلحة الجنوبية يكشف عن اتفاق إخواني حوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق