كاتب جنوبي: استئجار 100 ميجاوات لرفع قدرة كهرباء عدن قرار شجاع للمحافظ لملس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 
24| خاص

قال الكاتب الجنوبي مسعود أحمد زين ان قرار محافظ العاصمة عدن باستئجار 100 ميجاوات لكهرباء عدن قرار شجاع يستحق الدعم. 

وقال مسعود في منشور له على الفيسبوك، “قرار محافظ عدن اليوم بتدبير 100 ميجاوات كهرباء مؤجرة من ايراد المحافظة هو قرار شجاع  يستحق الدعم والمساندة”.

وأوجز الكاتب ميعود زين شجاعة المحافظ لملس في اتخاذ هذا القرار في عدة نقاط اوجزها كما يلي:

1) لم يذهب المحافظ الي هذا القرار الا بعد انتظار طويل من قبل شهر رمضان تقريباً، والكل يتذكر المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء في معاشيق بعد اجتماعه بالمحافظ والوعد حينها بايجاد حلول تخفف من انقطاع الكهرباء.

2) للأسف لم يحصل الكثير من ذلك الوعد في مجال التوليد الكهربائي بل انخفضت الطاقة التوليدية اكثر مما كانت عليها يومها.

3) اي شرعية واي حكومة لا تقوم بواجباتها الدستورية امام المواطن وتتعمد الغياب عن مهامها العاجلة في تحسين الخدمات العامة لا تستحق ان تحترم او يوضع لها اعتبار حقيقي فيما يخص الصلاحيات المحصورة بها من عدمه.

4) اذا اعجبكم البقاء في والقاهرة وعدم العودة لحل مشاكل الناس الخدمية فيجب ان تقطعوا ألسنتكم من اي حديث عن اي صلاحيات مخولة لكم ونكصتوا عن القيام بها وقام غيركم بسد هذه الثغرة رأفة بالمواطن .

5) ليس هذا فقط، بل نطالب المحافظ لتكثيف الجهود لعودة عمل البنك المركزي فرع عدن أسوة ببقية محافظات الجمهورية، و تحصيل كل ايرادات المحافظة لهذا الفرع أسوة بمعظم المحافظات.

وتسخير هذه الايرادات في تغطية القدر الممكن من احتياجات المحافظة مثلما تفعل وحضرموت وشبوة والمهرة وغيرها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كاتب جنوبي: استئجار 100 ميجاوات لرفع قدرة كهرباء عدن قرار شجاع للمحافظ لملس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق