استجابة لمناشدة المواطنين.. انتقالي رضوم شبوة ينجز العمل بمشروع ردم خط الوادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحضور الشيخ عبدالله احمد بامهيد نائب الإدارة السياسية بانتقالي رضوم وعدد من اعضاء المجلس انجز صباح اليوم الأحد الاستاذ / عمر عبدالله بامعبد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي برضوم العمل بوتيرة عالية جداً في ردم وصيانة خط وادي رضوم وإزالة مخلفات السيول والفيضانات التي ادت إلى عرقلة الطريق من وإلى مدينة رضوم مركز المديرية .

وياتي هذا العمل الجبار والمبادرة والجهود الطيبة للمجلس الانتقالي نتيجة استجابة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لمناشدة المواطنين بدعم ردم وصيانة خط وادي رضوم وإزالة مخلفات السيول بعد اهمال طال من قبل السلطة الإخوانية في محافظة شبوة .

حيث ناشد اهالي رضوم السلطة الإخوانية في شبوة ممثلة بالمحافظ الإخواني محمد صالح بن عديو ، ولكن لا حياة لمن تنادي ولم يجد اهالي رضوم من يصغي للمناشدة الاكثر من شهر من قبل السلطة الإخوانية الجاثمة على كافة الإيرادات كذلك الموانئ والجبايات والثروات النفطية التي تنعم بها محافظة شبوة .

وتاتي استجابة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي للمناشدة لكي يحصن محافظة شبوة من إهمال الإخوانية، حيث عبر اهالي رضوم عن سعادتهم وشكرهم للدور الذي تلعبه القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بشبوة ممثلة بالاستاذ علي احمد الجبواني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بشبوة في سبيل العمل على تحسين الاوضاع المعيشية وانتشال الخدمات العامة التي طالها ودمرها إهمال متعمد للسلطة الإخوانية بشبوة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر استجابة لمناشدة المواطنين.. انتقالي رضوم شبوة ينجز العمل بمشروع ردم خط الوادي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق