الحُديدة اليمنية.. مليشيات الحوثي تعاود استهداف المناطق السكنية في التحيتا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| المركز الإعلامي لألوية العمالقة

عاودت مليشيات الارهابية مساء اليوم الأحد، استهدافها على المناطق والاحياء السكنية بمديرية التحيتا جنوب بالأسلحة المتوسطة.

وافادت مصادر محلية في التحيتا ان مليشيات الحوثي فتحت نيران أسلحتها الرشاشة بصورة عشوائية صوب منازل المواطنين الواقعة في الأطراف الشمالية لمركز المدينة.

وذكرت المصادر أن القرى السكنية في بلدتي الفازة والجبلية التابعتين للمديرية ذاتها تعرضت لاستهداف مماثل من المليشيات الحوثية.

وأحدث الإستهداف الحوثي خوفاً وهلعاً في أوساط الأهالي القاطنين في تلك المناطق لا سيما النساء والاطفال وكبار السن الذين باتوا تحت وطأة استهداف المليشيات لهم ليلا نهار وفقا للمصادر ذاتها. وجاء ذلك بعد مرور ساعات على ارتكاب المليشيات جريمة بحق عمال مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري في مدينة الحديدة، حيث أستشهد عامل وأصيب ثلاثة آخرون بقصف حوثي استهدف المجمع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحُديدة اليمنية.. مليشيات الحوثي تعاود استهداف المناطق السكنية في التحيتا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق