الجبواني: قوات النخبة الشبوانية ستعود أقوى من السابق وبدعم من المجتمع الدولي ودول التحالف العربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس تنفيذية انتقالي أحمد علي الجبواني، أن المحافظة الخاضعة لسيطرة الإخوان تدار من قبل الحاكم العسكري ناصر الذيباني، مشيرا إلى أن القيادات الموجودة من أبناء المحافظة ليس لهم أي قرار إطلاقا.

وقال الجبواني في تصريح لقناة المستقلة ” إن قوات النخبة الشبوانية ستعود أقوى من السابق وبدعم من المجتمع الدولي ودول العربي”.

وأشار إلى أن إنشاء النخبة كان باتفاق مع المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب، وقد حققت أهدافها بنجاح كبير، لذلك تحظى باهتمام دولي كبير. ونؤكد لأبناء شبوة بأنها ستعود إلى المحافظة.

واتهم الجبواني سلطة ابن عديو الإخوانية بتمويل بالمشتقات النفطية بشكل مستمر عبر مديريتي مرخة وخورة، حيث تقوم بتهريب أكثر من 150 مقطورة يوميا.

‏وبشأن الانتهاكات التي تمارسها سلطة الإخوان في المحافظة قال الجبواني، إنه من الطبيعي أن تقوم مليشيات، لا تعترف بالنظام ولا بالقانون وليس لها أي حاضنة شعبية، بانتهاك حرمات المواطنين واعتقالهم، ونحن نوثّق كل تلك الجرائم في المحافظة.

وأكد الجبواني في حديثه، أن الوضع الراهن الذي تمر به شبوة لا يرضي مشايخ وقبائل محافظة شبوة، حيث أكدوا على استعدادهم للوقوف إلى جانب المجلس الانتقالي لانتشال المحافظة من وضعها المزري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجبواني: قوات النخبة الشبوانية ستعود أقوى من السابق وبدعم من المجتمع الدولي ودول التحالف العربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق