شركة النفط بالعاصمة عدن تخصص أحد خزاناتها لاحتواء وقود المنحة السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


خصصت شركة النفط بالعاصمة أحد خزاناتها في منشأة البريقة لاستقبال الوقود المقدم من المنحة السعودية لمحطات توليد الكهرباء في محافظات .

وقامت انتصار العراشة مدير عام شركة النفط بعدن اليوم الخميس بتسليم الخزان للبرنامج السعودي لتنمية وإعمار المشرف على منحة الوقود السعودية للكهرباء.

وأكدت العراشة تذليل كافة العقبات أمام عمل اللجنة المشرفة على المنحة السعودية مقدمة شكرها للمملكة على تلك اللفتة الكريمة مشيدا بدور القائمين على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

من جانبه أشاد أحمد المدخلي مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في عدن بدور شركة النفط بعدن وتعاونها لاتمام آلية استقبال وضخ وقود للمنحة السعودية مقدما شكره لقيادة الشركة ممثلة بمديرها العام الأستاذة انتصار العراشة.

حضر التسليم الدكتور خالد العكبري مدير عام شركة النفط في ساحل والمهندس جمال سلوم نائب مدير شركة النفط بعدن والأستاذة منى مانا المدير المالي للشركة والأستاذ عمر بجله مدير منشأة البريقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شركة النفط بالعاصمة عدن تخصص أحد خزاناتها لاحتواء وقود المنحة السعودية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق