أبين.. رئيس انتقالي زنجبار يتفقد نقطة “دوفس” ويشيد بالجهود الأمنية في احباط عمليات التهريب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص
 
تفقد العقيد صالح ناصر بوعبدين , رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار بمحافظة أبين , صباح اليوم الخميس , نقطة دوفس الأمنية غرب مدينة زنجبار ,عاصمة محافظة أبين. 
وفي الزيارة التفقدية , التقى العقيد “بوعبدين” بجنود نقطة دوفس الأمنية مشيداً بجهودهم الأمنية , بإحباط العديد من عمليات التهريب , إلى العاصمة كالمخدرات والحشيش والأسلحة .

وعبر بو عبدين عن امتنانه للحس الوطني واليقظة الأمنية , التي يتحلون بها  قادة وجنود النقطة في ضبط الممنوعات والمخالفات الأمنية التي تهدد الامن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع .

مضيفا ً لقد اثلجتم صدورنا بكشفكم واحباطكم العديد من عمليات التهريب , التي تضر بأمن واستقرار العاصمة عدن خاصة , والجنوب العربي عامة , والوطن بحاجة لأمثالكم في حفظ الامن وحماية الفرد والمجتمع من هذه الآفات الخطيرة والمدمرة , التي يدأب العدو على نشرها في مجتمعنا الجنوبي, متمناً لكم التوفيق والنجاح في مهامهم الأمنية .

من جانبهم عبر جنود نقطة دوس الأمنية عن شكرهم وتقديرهم لزيارة رئيس القيادة المحلية بمديرية زنجبار العقيد صالح ناصر بوعبدين ولفتته الكريمة لتلمس أوضاعهم واحوالهم , متمنيين له التوفيق والنجاح في أعماله .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أبين.. رئيس انتقالي زنجبار يتفقد نقطة “دوفس” ويشيد بالجهود الأمنية في احباط عمليات التهريب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق