الضالع.. رئيس القيادة المحلية للانتقالي يفتتح المتحف الوطني ولوحة مجد الشهداء بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| مهيب الجحافي

افتتح العميد عبد الله مهدي، صباح اليوم، حفل إفتتاح المتحف الوطني ولوحة مجد شهداء ، وكان ذلك برعاية وبحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

هذا وقد طاف العميد عبدالله مهدي والضيوف المرافقين له على أقسام المتحف الذي بروز جداره بلوحة المجد الذي تحتوي على صور شهداء الضالع.

وشدد العميد مهدي على أهمية الإهتمام بالمتحف والحفاظ على محتوياته, وإستكمال ما تبقى من صور الشهداء.

مشيداً بنفس الوقت بجهود الفريق العامل في الدائرة الثقافية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع الذين قاموا بصيانة وترمييم المتحف ورفع لوحة المجد. 

هذا وقد أشاد رئيس الدائرة الثقافية في انتقالي الضالع الأستاذ محمد محمود بدور رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد على ما قام به من دور وطني كبير تجاه المتحف الذي تعرض للقصف والنهب من قبل نظام ومليشيات ، وإعادة تجهيزه من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الضالع.. رئيس القيادة المحلية للانتقالي يفتتح المتحف الوطني ولوحة مجد الشهداء بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق