شبوة.. انتقالي عتق يستكمل بيانات المرشحين على مراكز المديرية ويقر اقامة فعالية رياضية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

عقدت الهيئة التنفيدية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية عتق بمحافظة ، اليوم الاربعاء، اجتماعها الدوري برئاسة ناصر صالح الخليفي رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع كشوفات المرشحين لعضوية المديرية والمحافظة في أطار التوسعة الجديدة، وإستكمال بيانات وتوزيع المرشحين على مراكز المديرية وحسب المعايير والنسب المحددة لكل فئة لاستيعاب جميع الكوادر الوطنية في أطار المجلس الإنتقالي الجنوبي.

وإستعراض كشوفات اسماء شهداء وجرحى الثورة الجنوبية بعد إستكمال جميع البيانات المطلوبة من قبل إدارة الشهداء والجرحى بالمديرية، وإقرار الكشوفات للرفع بها بشكل كامل للقيادة المحلية بالمحافظة.

وأدان المجتمعون الممارسات العبثية التي تقوم بها مليشيات السلطة الإخوانية ضد أبناء المحافظة والتي كان آخرها إعتقال الكثير من قيادات الإنتقالي الجنوبي بالمديريات دون مسوغ قانوني في محاولة النيل من عملهم السياسي والمجتمعي.

وأقر في الإجتماع أقامة فعالية أربعينية الفقيد كرم علي باجمال عضو القيادة المحلية بالمحافظة لكرة القدم تحت شعار ( نبادل الوفاء بالوفاء ) وفاء” وعرفانا” لدور الفقيد لما كان يبذله من جهود كبيرة في خدمة المديرية بشكل خاص في كافة المجالات.

وفي نهاية الإجتماع أقرت الهيئة إستكمال تدشين المراكز المتبقية بالمديرية خلال شهر يونيو الجاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شبوة.. انتقالي عتق يستكمل بيانات المرشحين على مراكز المديرية ويقر اقامة فعالية رياضية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق