لحج.. الهيئة العامة للبيئة تدشن يوم غداً حملة تشجير في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 
24| خاص

 
التقى المهندس فتحي عبدالله الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع محافظة ، اليوم الثلاثاء، بالأخ محمد أحمد علي الرجاعي، مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين الجانين، واستعدادهما للتنسيق المشترك والترتيب لحملة التشجير التي ستشهدها المحافظة يوم غدٍ الأربعاء احتفاءً باليوم العالمي للبيئة الذي يصادف الـ 5  من يونيو من كل عام.      
وخلال اللقاء  الذي حضره الأخ سيف فضل الرجاعي مدير صندوق النظافة بمديرية تبن أكد المهندس فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج، على أن الهيئة ستنفذ عدداً من البرامج والأنشطة احتفاءً باليوم العالمي للبيئة من ضمنها مواصلة حملة التشجير.

موضحاً بأن الهيئة العامة لحماية البيئة ستواكب كل الاحتفالات والمناسبات التي تخص البيئة بعدد من الأنشطة والبرامج المختلفة في كافة المجالات.        
 
من جانبه أشار الأخ محمد الرجاعي مدير صندوق النظافة والتحسين بمحافظة لحج إلى أهمية التعاون المشترك وطبيعة العلاقة الوطيدة التي تربط صندوق النظافة بالهيئة العامة لحماية البيئة من خلال التعاون المشترك في تنفيذ البرامج والأنشطة المختلفة..، مضيفاً أن الصندوق والبيئة سبق لهما ونفذا عدداً كبيراً من الأنشطة الحيوية التي لها أثرها في حياة المجتمع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. الهيئة العامة للبيئة تدشن يوم غداً حملة تشجير في المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق