سياسي سعودي: هجوم الإخوان على التحالف هدفه صرف الأنظار عن تحالفهم مع الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24/خاص


علق الكاتب والمحلل السياسي السعودي خالد الزعتر على هجوم الإخوان على بقيادة حميد الأحمر مؤكدا أن الإخوان يهدفون من وراء ذلك إلى صرف الأنظار عن تحالفهم مع .
وقال الزعتر في تغريدة له على تويتر:” كلما زاد الضغط العسكري على ، خرج الإخوان للتخفيف من حالة الإنهاك النفسي التي تعيشها الميليشيات الحوثية ، وأخرها الإخواني حميد الأحمر عبر صحيفة القدس العربي المملوكة لقطر ، يهاجم التحالف العربي ، ويتهمه بالانحراف المتعمد عن الأهداف المعلنة لتدخله في #.”

وأضاف:” الإخواني حميد الأحمر يهاجم التحالف العربي ويتهمه بالانحراف المتعمد عن الأهداف المعلنة لتدخله في اليمن ، وبينما صامدة بفضل التحالف العربي نجد الإخوانجية يحرفون البوصلة بإتجاه المحافظات الجنوبية “.
وأشار الزعتر إلى أن المهم لدى الإخوان هو تخفيف الضغط على ميليشيات الحوثي الإرهابية.

ونوه إلى أن الإخوان يعتمدون تزييف الحقائق وتشويه صورة التحالف العربي بهدف صرف الأنظار عن تحالفهم مع الحوثيين.
وأكد الزعتر أن الإخوان لم يطلقوا رصاصة بإتجاه الحوثيين بل إن شغلهم الشاغل هو فتح جبهات جانبية مع المحافظات الجنوبية تخدم الإرهاب الحوثي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سياسي سعودي: هجوم الإخوان على التحالف هدفه صرف الأنظار عن تحالفهم مع الحوثيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق