لحج.. قائد الحزام يستقبل أركان قوات الدعم والاسناد بمعسكر الشهيد ابو اليمامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

أستقبل قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة العميد حسين السعيدي، صباح اليوم، اركان قوات الدعم والاسناد العميد نبيل المشوشي بمقر قوات الحزام بمعسكر الشهيد .

وقام العميد المشوشي ومعه العميد حسين السعيدي وعدد من ضباط وجنود قوات الحزام بجوله داخل المعسكر طاف خلالها  على عدد من المرافق والمكاتب والهناجر الخاصه بالقوات والتي مازالت بعضها قيد التجهيز والانشاء.

كما أطلع  على اداء وجاهزية قوات الحزام مشيدآ بحالة الانضباط والحضور الفاعل لافراد وضباط ومنتسبي القوات.

بدوره عبر العميد حسين السعيدي قائد قوات الحزام الأمني بلحج، عن امتنانه بهذه الزياره للعميد المشوشي والاهتمام الذي توليه قيادة قوات الدعم والاسناد  التي أتت في ظروف استثنائيه تمر بها مددنا الجنوبيه وما تشهده من تحديات متواصله من قبل قوى الشر.

مؤكدا ان قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج على استعداد تام وجاهزية قتاليه عاليه وأيديها على الزناد كما عهدناها لمواجهة أي تحديات قد تهدد امننا واستقرارنا ولديها القدره على ردع اي محاولة لتلك القوى التي تسعى وبأستماته لأعادتنا الى مربع الفوضى والخراب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. قائد الحزام يستقبل أركان قوات الدعم والاسناد بمعسكر الشهيد ابو اليمامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق