الضالع.. قيادة العمليات المشتركة والمجلس الانتقالي تزور الخطوط الأمامية للجبهات لتقديم واجب التهاني بعيد الفطر على رأس قافلة عيدية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


تحت شعار #أعيادنا_متارسنا، قامت قيادة العمليات المشتركة لجبهات محور وقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمحافظة يتقدمهم العميد عبدالله مهدي سعيد صباح اليوم بزيارة شملت مختلف جبهات القتال شمال وغرب محافظة الضالع لتقديم واجب التهاني العيدية للمرابطين في الجبهات على رأس قافلة عيدية متكاملة قدمت كهدية للمرابطين بهذه المناسبة.
وبحسب البرنامج المعد فقد توزعت قيادة العمليات والمجلس في مختلف القطاعات القتالية بدايةً من مريس شمالاً مروراً بقطاعات باب غلق والفاخر وصبيرة الجب وبتار والحرة قروض والثوخب شمال غرب وحتى قطاعات جبهة تورصة الأزارق الواقعة في الغربي للمحافظة على حدود اليمنية.
وخلال هذه الزيارة التقت قيادة المجلس والعمليات المشتركة بالمرابطين في الخطوط الأمامية قيادة وأفراد لتقديم واجب التهاني بعيد الفطر وأشادت بصمودهم وثباتهم الأسطوري في الجبهات والأنتصارات التي يحققونها يوم بعد آخر ضد مليشيا وفي سبيل كسر وبتر المشروع الإيراني الذي تحمله، كما نقلت لهم تهاني وتبريكات سيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
المرابطون من جانبهم رحبوا بهذا الزيارة التي وصفوها بالمباركة، واثنوا بشكرهم لقيادة العمليات المشتركة والمجلس الإنتقالي على الدور الكبير الذي يبذلوه في إدارة العمليات الحربية في الجبهة بشكل عام وكذلك الإهتمام بالمرابطين بشكل خاص وذلك في معالجة قضاياهم وتلمس احتياجاتهم فيما يخص الجوانب العسكرية، كما شكر المرابطون بشكل خاص سيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي على اهتمامه المتواصل بالجبهات، مهنينه بالعيد ومستبشرين بعودته إلى أرض الوطن والتي قالوا عنها أن هذه العودة بشارة خير للوطن الجنوبي بشكل عام وأبناء القوات المسلحة الجنوبية بشكل خاص، إلى جانب أنها أعطت حافزاً معنوياً كبيراً للشعب الجنوبي وقواته المسلحة بالقدر التي أغاضت وشكلت صفعة قوية لأعداء الجنوب من المليشيات الحوثية والإخوانية.
وكانت قيادة العمليات المشتركة والمجلس الإنتقالي قد دشنت هذه الزيارات بالتزامن مع تدشين تسيير قافلة عيدية تحتوي على أطعمة ومشروبات و وجبات متكاملة ومكسرات وغيرها قدمتها كهدية رمزية عيدية لكافة المرابطين في القطاعات القتالية في جبهات الضالع من ابناء القوات المسلحة الجنوبية والمشتركة والتي أتت ضمن توجيهات الرئيس القائد الزبيدي، وتم توزيعها حسب الخطة المعدة بإشراف العميد فؤاد طاهر التهامي ركن اسطلاع ميداني لجبهات الضالع، رئيس دائرة الإمداد والتموين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الضالع.. قيادة العمليات المشتركة والمجلس الانتقالي تزور الخطوط الأمامية للجبهات لتقديم واجب التهاني بعيد الفطر على رأس قافلة عيدية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق