انتقالي المهرة يختتم مبادرة إفطار صائم الرمضانية بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اختتمت لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، اليوم الثلاثاء، مبادرة إفطار صائم الرمضانية، التي نفذت بتوجيه من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي في جميع مديريات المحافظة.

وتضمنت المبادرة توزيع 1350 وجبة إفطار جاهزة بمعدل 500 وجبة يومياً، على الأسر الفقيرة، وموائد الإفطار في المساجد، وعابري السبيل، والمعاقين حركياً، والصم والبكم.

هذا وعبّر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم للرئيس القائد عيدروس الزبيدي على هذه المبادرة الرمضانية الإنسانية الكريمة والتي تخفف من أعبائهم في ظل الحالة المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.

كما تقدمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة بالشكر للجنة الإغاثة والأعمال الإنسانيّة وفروعها في المديريات، مشيدة بجهودها ودورها الفعال في العمل الميداني منذ اليوم الأول لتدشين المبادرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي المهرة يختتم مبادرة إفطار صائم الرمضانية بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق