الضالع.. اختتام مسابقة حفظ القرآن الكريم بمنطقة المضو بمديرية الشعيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 | يعقوب السفياني

اختتمت منطقة المضو بمديرية الشعيب بمحافظة ، مسابقة حفظ القرآن الكريم التي أقيمت في جوامع ومساجد القرية، وبدعم من رجل الأعمال والخير/ نايف محمد طاهر الشعيبي.

وكرمت لجنة المسابقة حفظة القرآن المشاركين، ظهر الأمس بجامع المضو، وبحضور أمين عام في المديرية، الدكتور حاشد أحمد عبيد، وشيخ المضو، الاستاذ غسان مثنى المصري، والقيادي العسكري الجنوبي بلواء جبل حديد، طاهر سفيان أبو الحسني، بعد كلمة من إمام وخطيب الجامع، علي صالح مثنى، رحب بها بجميع الحاضرين والطلاب المشاركين في المسابقة.

ووجه الجميع شكرهم لداعم المسابقة رجل الخير نايف محمد طاهر الشعيبي، ومنسق المسابقة الدكتور محمد جمال مقبل والاستاذ فريد محمد راشد. معتبرين مثل هذه المسابقات تشجيعاً للاطفال والشباب على حفظ القرآن الكريم وتلاوته.

وألقى خطيب جامع المضو، آنس طاهر راشد، كلمة نيابة عن فريق المعلمين للمسابقة. وحث الطلاب المشاركين على الاستمرار في حفظ كتاب الله، واتخاذه منهاج حياة دائم. داعياً لاستمرار مثل هذه الأنشطة في رمضان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الضالع.. اختتام مسابقة حفظ القرآن الكريم بمنطقة المضو بمديرية الشعيب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق