حضرموت ترفد المقاتلين بالشريط الحدودي في الضالع بقافلة غذائية كبرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصلت مساء أمس قافله غذائية بإسم أبناء لدعم المرابطين في جبهة بادر بها المنصب محمد سالم باعبود باوزير والشيخ سعيد بن محسن المشجري وجرى تسييرها وتوزبعها تحت اشراف الرئيس عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي رئيس و القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية اللواء الركن شلال علي شايع .

وضمت القافله 800 سلة غذائية وتستهدف دعم الافراد المرابطين في جبهة الضالع وجرى تدشين التوزيع بحضور عددا من قادة الالوية العسكرية وقيادات المجلس الانتقالي بالضالع .

منسق القافله الغذائية النقيب محمود صبيره أكد ان هذه القافله الكبيرة تأتي لتؤكد ان حماة الوطن كل الوطن الجنوبي يقف الى جانبهم وسيتم توزيعها للمقاتلين المرابطين في جبهة الضالع وفق كشف قد أُعد لذلك.

العميد زكريا قابوس قائد اللواء الثالث مقاومة عبر عن عظيم شكره لحضرموت ولكل أبناءها على مواقفهم الداعمة في كل المراحل التاريخيه مؤكداً أن الدعم المتتالي المعلن وغير المعلن يؤكد ويعزز ان حضرموت هي الضالع والضالع هي حضرموت .

من جانبه قائد اللواء الرابع مقاومة العقيد أوسان الشاعري أكد ان هذه القافله الغذائية تم استلامها وتدشينها وسيتم توزيعها للافراد المرابطين في جبهة الضالع عبر مندوبين تم اختيارهم مسبقاً ، مقدماً الشكر بإسم مقاتلي جبهة الضالع لكل ابناء حضرموت وعلى رأسهم المنصب محمد سالم باعبود باوزير والشيخ سعيد بن محسن المشجري .

وثمن الشاعري جهود الاخ الرئيس عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية والقائد العام لألوية المقاومة الجنوبية اللواء شلال علي شايع على اشرافهم ومتابعتهم لعملية ايصال وتدشين القافله الغذائية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حضرموت ترفد المقاتلين بالشريط الحدودي في الضالع بقافلة غذائية كبرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق