انتقالي العاصمة عدن يدشن توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في خورمكسر والتواهي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


واصلت إدارة الشهداء والجرحى وإدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة ، توزيع السلال الغذائية على المستفيدين من أسر الشهداء في عموم مديريات العاصمة عدن.
واشرف بسام امعبد رئيس تنفيذية انتقالي خورمكسر، وأحمد عبدي رئيس تنفيذية التواهي، ومازن البغدادي، مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بتنفيذية انتقالي العاصمة، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية بانتقالي العاصمة عدن، امس السبت، على عملية توزيع السلة الغذائية للمستفيدين بمديريتي خورمكسر والتواهي .
وجرت عملية التوزيع للسلة الغذائية التي وجه بها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، لكافة أسر الشهداء في عموم محافظات ، بكل سلاسة ويسر وفقا للآلية المحددة لها.
شارك في عملية التوزيع العميد محمد العمودي، نائب رئيس انتقالي خورمكسر وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية و القيادة المحلية بمديريتي التواهي وخورمكسر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي العاصمة عدن يدشن توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في خورمكسر والتواهي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق