الكشف عن موعد وصول شحنة الوقود السعودية المخصصة لكهرباء عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر خاصة عن موعد وصول أول شحنة من منحة الوقود المقدمة من المملكة العربية السعودية إلى العاصمة .

وقالت المصادر المطلعة بأن أول شحنة من الوقود المخصص لمحطات الكهرباء بالعاصمة عدن سوف تصل ظهر غدا السبت إلى ميناء الزيت .

وتتعرض العاصمة عدن والمحافظات المحررة لحرب قذرة من قبل لوبي الفساد المسيطر على قرار اليمنية استخدمت فيها الأطراف ملف الخدمات لإسقاط خصومهم في .

وسبق لمحافظ العاصمة عدن الأخ أحمد لملس أن قام باستدانة قيمة الوقود المخصص لمحطات الكهرباء من أحد التجار على أمل أن تقوم الحكومة بتسديدها غيرها أنها لم تفي بوعودها حتى اللحظة.

واستقبلت العاصمة عدن شهر رمضان الفضيل بخدمة كهرباء شبه منهارة، تصل ساعات انطفاءاتها لنحو 14 الى 16 ساعة انطفاء باليوم، فيما المحافظات المجاورة مثل ابين ولحج تكاد لا تعمل الكهرباء فيها سوى ساعتين فقط خلال اليوم وعلى وشك التوقف الكلي نتيجة نفاد الوقود .

وكان محافظ العاصمة عدن أحمد لملس قد طالب وزير الكهرباء انور كلشات بتحديد موعد محدد لوصول كميات الوقود من المنحة السعودية والتي تم التوقيع عليها مع البرنامج السعودي لاعادة اعمار .

واشار لملس الى ان الكمية التي تم شراؤها تكفي لعشرة ايام فقط مؤكدا تلقيه اشعار من محطة الحسوة يفيد بقرب انحسار مادة المازوت.

ودعا المحافظ الى اشعار المحافظة بموعد وصول الوقود السعودي حتى يتسنى للمحافظة العمل على تدارس الحلول الممكنة لتلافي الوصول الى الوضع الحرج وتجد العاصمة نفسها امام ازمة خانقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكشف عن موعد وصول شحنة الوقود السعودية المخصصة لكهرباء عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق