مدير عام البريقة يكرم أبطال نادي الشعلة لرفع الأثقال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كرم مدير عام مديرية البريقة بمحافظة ، فهمان حسن عطيري ، في مكتبه أبطال نادي الشعلة الرياضي ، المشارك في بطولة رفع الأثقال للفئات العمرية على مستوى الجمهورية ( المحافظات المحررة ) ، الحائزين على المركز الأول في البطولة ، والتي أقيمت مؤخراً في نادي الوحدة الرياضي.

وفي التكريم ، هنأ عطيري اللاعبان / أحمد حسين باحبيب ( فئة الكبار ) ، وكريم فهمي حسن ( فئة الشباب ) ، على ما حققوه من إنجاز وإحرازهما المركز الأول في البطولة ، والتي تعد محل وإعتزاز للرياضة ومفخرة لمديرية البريقة ، داعياً إياهم إلى مواصلة التميز في الصدارة بالمشاركات الرياضية القادمة.

وأشار مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، إلى أن المديرية تزخر بالكثير من الشباب اللاعبين والمحترفين ، مؤكداً إهتمام قيادة السلطة المحلية في تشجيع الرياضة والرياضيين وتكريم المتفوقين والمبدعين منهم وفي شتى المجالات والألعاب الرياضية.

من جانبهم ، عبر اللاعبان ، أحمد باحبيب ، وكريم فهمي ، عن سعادتهما وتقديرهما وامتنانهما لهذا التكريم الذي حظوا به من قبل مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، والذي يعكس حرصه واهتمامه ورعايته المستمرة لكل المتفوقين والمبدعين من أبناء المديرية وفي أي مجال من المجالات ، معبرين عن اعتزازهما بهذا التكريم الذي يمثل حافزاً كبيراً لهم على المزيد من العطاء والمنافسة في لعبة لرفع الأثقال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام البريقة يكرم أبطال نادي الشعلة لرفع الأثقال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق