رئيس الجالية الجنوبية بالسعودية ودول الخليج يتبرع بمبلغ 4 مليون و600 ألف ريال لإغاثة تريم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24/خاص

تقدم رئيس الجالية الجنوبية في المملكة العربيه السعوديه ودول الخليج العربي/ الشيخ عباس صنيج الشاعري بمبلغ أربعة ملايين وستمائة ألف ريال للمساعدة في مواجهة تداعيات الأمطار والسيول التي خلفت أضراراً بشرية ومادية في مدينة تريم .

ويواصل/ الشيخ عباس صنيج الشاعري بهذه المبادرة الطيبة تقديم المساعدة والعون لأهله في استشعاراً منه بالمسؤولية المجتمعية في عدة مناطق جنوبية .

وصرح الشاعري أنه من الواجب علينا جميعاً المساعدة في إغاثة أهالي تريم تلك المدينة التي لها مكانة دينية خاصة في قلوب كل الجنوبيين، داعياً التجار ورجال الأعمال والميسورين بالتحرك العاجل للتخفيف عن معاناة أهلها نتيجة لما خلفته الأمطار والسيول .

الجدير بالذكر ما يقوم به رئيس الجالية الجنوبية من تقديم المساعدات في عدة مناطق جنوبية ومنها ما قدمه من مساعدات لمواجهة تفشي فيروس في عدة مناطق جنوبية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس الجالية الجنوبية بالسعودية ودول الخليج يتبرع بمبلغ 4 مليون و600 ألف ريال لإغاثة تريم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق