انتقالي حضرموت يدشن توزيع سلل غذائية مقدمة من رجلي الأعمال المنصب باعبود والشيخ المشجري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


دشنت القيادة المحلية للمجلس بمحافظة ، مساء اليوم الأربعاء، توزيع السلل الغذائية للمتضررين في مدينة تريم من كارثة الفيضانات، بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، وبدعم سخي من رجال أعمال جنوبيين.

وقام رئيس القيادة المحلية للمجلس بحضرموت، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، بالإشراف على ارسال أول شحنة من المواد الغذائية إلى تريم، مكونة من 200 سلة، مقدمة من رجلي الأعمال، المنصب محمد سالم باعبود، والشيخ سعيد بن محسن المشجري .

وأوضح بن الشيخ أبوبكر أن شحنة مماثلة مقدمة أيضا من المنصب باعبود والشيخ المشجري، سيجري توزيعها على أسر الشهداء في المحافظة، لافتا إلى أن المساعدات الغذائية التي وجه بتقديمها الرئيس القائد عيدروس، يجري التحضير لها وسيتم تدشين توزيعها قريبا.

وكان الرئيس عيدروس قد وجه لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية التابعة للمجلس، بتوفير مساعدات إغاثية للمتضررين في تريم من كارثة الفيضانات، باﻹضافة إلى اعتماد خمسة وعشرين مليون ريال للاحتياجات العاجلة للمنكوبين، جرى تحويلها إلى تريم في اليوم التالي للكارثة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حضرموت يدشن توزيع سلل غذائية مقدمة من رجلي الأعمال المنصب باعبود والشيخ المشجري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق