اللواء بن بريك يهنئ الرئيس الزُبيدي بالذكرى الرابعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


رفع اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تهنئة إلى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، بمناسبة الذكر الرابعة لإعلان التاريخي، وتأسيس ، والسادسة لتحرير العاصمة عدن.
وأشاد اللواء بن بريك في برقيته بالانتصارات الكبيرة التي تحققت لشعبنا الجنوبي، بقيادة الرئيس الزُبيدي خلال أربع سنوات من عمر المجلس.
وأكد اللوء بن بريك أن النجاحات التي تتحقق لشعبنا بقيادة الرئيس الزُبيدي، سياسياً، وعسكرياً، وأمنياً، تقربه يوماً بعد آخر نحو هدف المنشود في استعادة دولته الجنوبية المستقلة، التي تكفل للجميع العيش بحرية وكرامة، وتوزيع عادل للثروة التي حُرم منها من قبل قوى النفوذ والتسلط التي تلفظ اليوم أنفاسها الأخيرة.
كما جدد اللواء بن بريك التأكيد على أن المجلس الانتقالي بكل مؤسساته وقواعده في عموم محافظات ، تساند وتدعم الجهود السياسية المتسمة بالحكمة والثبات التي يبذلها الرئيس الزُبيدي في الدفاع عن قضية شعبنا والتعبير عن تطلعاته.

وتمنى اللواء بن بريك في ختام برقيته التوفيق والنجاح للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وأن يُكلل نضال شعبنا وقواتنا المسلحة بالنصر المؤزر واستعادة وبناء دولته الجنوبية الفيدرالية وعاصمتها الأبدية عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يهنئ الرئيس الزُبيدي بالذكرى الرابعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق