المفوضية الأمنية الجنوبية تهنئ الرئيس الزُبيدي بالذكرى الـ4 للتفويض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24/خاص


بعثت قيادة المفوضية الأمنية الجنوبية أسمى آيات التهاني والتبريكات الى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس ، القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، والى القيادة السياسية للمجلس كافة ، و إلى شعب عامة ، بمناسبة الذكرى الرابعة لإعلان عدن التاريخي وتفويض القائد عيدروس الزبيدي ، بتأسيس كيان جنوبي لإدارة الجنوب .

نص التهنئة:
الأخ رئيس المجلس الانتقالي
اللواء عيدروس قاسم الزبيدي
حفظكم الله تعالى.
يطيب لنا باسم القيادة العامة ونيابة عن كافة قواعد وأعضاء وأصدقاء المفوضية الأمنية وعموم الشرطة الجنوبية في عدن وأبين ولحج والضالع وشبوة وحضرموت والمهرة وسقطرى؛ أن نرفع لكم أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى الرابعة لإعلان عدن التاريخي يوم الرابع من مايو المجيد.. يوم التفويض الشعبي والجماهيري الواسع والعريض لشخصكم الكريم منذ أربعة أعوام خلت.. يوم ان دوت الهتافات المليونية الجنوبية قائلة لكم “فوضناك” رائدا أمينا وصادقا مخلصا لآمال وتطلعات شعب الجنوب الأبي.. “فوضناك” قائدا شجاعا ومدافعا مقداما عن القضية والأرض الجنوبية.

الأخ الرئيس القائد
لقد كنتم بحق محل تلك الثقة العظيمة التي منحت لكم وتحملتم بجدارة مسئوليتها الجسيمة الملقاة على عاتقكم.. وقد بدا ذلك جليا منذ البداية من خلال نجاحكم في إدارة دفة المجلس الانتقالي عند تأسيسه والإعلان عن قيامه بتاريخ 11 مايو 2017 واستمراره في النضال المستميت حتى اليوم برئاستكم والى جانبكم كوكبة من المناضلين الصناديد المنتصرين لمبادئ وقيم التحرير والاستقلال والبناء للجنوب الجديد.. دولة النظام والقانون والمساواة واحترام الحريات وحقوق الانسان والكرامة الآدمية.. دولة الخير والأمن والعدالة الاجتماعية والسلم الأهلي والأمان والسكينة العامة والاستقرار.

الأخ رئيس المجلس الانتقالي
إننا في المفوضية الأمنية وعموم الشرطة الجنوبية نشعر بالفخر والاعتزاز لما تحقق لشعبنا الجنوبي من إنجازات ومكاسب طيبة ومشرفة طيلة السنوات الماضية عبر ممثله الشرعي المعترف به دوليا وأداته السياسية والنضالية الحقيقية المتمثلة في المجلس الانتقالي.
وإننا إذ نهئنكم بمناسبة الذكرى الرابعة لإعلان عدن 4 مايو وتأسيس المجلس الانتقالي 11 مايو؛ نهنئكم بسلامة الوصول وعودتكم الحميدة الى عدن حاضرة الجنوب في الفاتح من مايو الجاري بعد رحلة عمل مضنية وشاقة قضيتموها في الخارج خلال عام ونصف في سبيل الانتصار لقضية الشعب والوطن وعلى طريق الإعداد والإنجاز لقيام دولة الجنوب الفيدرالية الآمنة والحرة المستقرة.
كل عام وأنتم بخير وخواتم رمضانية مباركة.

    القيادة العامة

للمفوضية الأمنية الجنوبية
الإثنين 21 رمضان 3 مايو 2021
العاصمة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المفوضية الأمنية الجنوبية تهنئ الرئيس الزُبيدي بالذكرى الـ4 للتفويض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق