ضمن مبادرة إفطار صائم الرمضانية.. انتقالي زنجبار يستهدف المركز النسوي بحي سواحل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


لليوم التاسع عشر على التوالي تواصل الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية زنجبار تنفيذ المبادرة المجتمعية لافطار الصائم والتي تقام بدعم ورعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس .

حيث استهدفت مساء اليوم الاحد اللجنة الاغاثية للاعمال الانسانية بالعاصمة زنجبار المركز النسوي بحي سواحل باشراف مباشر من رئيس الهيئة التنفيذية في المديرية العقيد صالح ناصر عبدالله ابوعبدين ونائبة عبدالله الحيف وحضور الاخت امينة احمد حسن عضو الجمعية الوطنية والاخت خديجة الحيف وحشد من القطاع النسائي بمنطقة سواحل.

وياتي ذلك العمل الانساني المتواصل لتنفيذ هذه المبادرة في العاصمة زنجبار منذ اليوم الثاني لشهر رمضان المبارك تنفيذا لتوجيهات القيادة المحلية بالمحافظة.

وتهدف هذه المبادرة الرمضانية المتمثلة في وجبة افطار يومية للمساجد والاسر الفقيرة في احياء ومراكز مدينة زنجبار للتخفيف من معاناة المواطن خلال هذا الشهر الفضيل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ضمن مبادرة إفطار صائم الرمضانية.. انتقالي زنجبار يستهدف المركز النسوي بحي سواحل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق