قوات حزام طوق العاصمة عدن ترحب بعودة الرئيس الزُبيدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 / خاص

عقدت قيادة حزام طوق العاصمة عدن اجتماعها الدوري اليوم السبت في مقر قيادة الطوق برئاسة العميد/ ناجي اليهري، وحضور أركانه المقدم محمد يسلم الصبيحي.

ووقف المجتمعون دقيقة حداد على روح الشهيد أبو الشهداء الشيخ/ يحيى الشوبجي، مثمنين المواقف البطولية للقوات المسلحة الجنوبية، ومهنئين بالانتصارات المحققة في جبهات القتال شمالي ..

ورحب المجتمعون بوصول القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية الرئيس القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي إلى العاصمة عدن، مثمنين الجهود الذي يبذلها فخامته، مؤملين أن يضيف ذلك من مستوي الرقي والنهوض بالعمل على مختلف المستويات، ونيل استحقاقات ومكتسبات لصالح الأرض والإنسان..

وفي الاجتماع، نوقشت مستجدات الوضع الراهن لدى قوات الطوق، وتقييم الأداء، واستعراض الانجازات المحققة خلال الفترة الماضية، وبُحثت خطط تعزيز دور وفاعلية حزام طوق العاصمة خلال الفترة المقبلة، والتي تأتي ضمن سياقات عديدة، ضمنها إنهاء المظاهر المسلحة، وخطط أمنية فاعلة سيعلن عنها في حينها..

الجدير بالذكر ان حزام طوق العاصمة عدن، قوة أمنية تنتشر في النقاط الرئيسة بمداخل ومخارج العاصمة عدن وتشكل سياج لمنع تسللات العناصر الارهابية والتخريبية وإنهاء أعمال التهريب للمخدرات والممنوعات وانتشار السلاح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات حزام طوق العاصمة عدن ترحب بعودة الرئيس الزُبيدي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق