رئيس انتقالي المسيمير يزور أسرة الفقيدين العقيد ناصر الحنشي وعبيد ناصر مانع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام الأستاذ عبدالفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير أمس الخميس بزيارة أسرة الفقيدان المناضل العقيد ناصر الحنشي عضو الجمعية الوطنية والفقيد المناضل عبيد ناصر مانع الحوشبي عضو القيادة المحلية بالمديرية .

وخلال الزيارة أطمئن الحوشبي على أحوال أسرة الفقيدان الحنشي ومانع، ناقلاً لهما تحايا القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، واللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، والمحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة .

وأشار الحوشبي إلى أن هذة الزيارة، تأتي كواجب لأسرة الفقيدان، ووفاءً لأدوارهما الوطنية ومواقفهما النضالية البارزة، معدداً مناقبهما وأسهاماتهما الاجتماعية الكبيرة التي تميزا بهما طوال حياتهما، وتمسكهما بمادئهما واهدافهما الوطنية حتى توفاهم الأجل، داعياً لهما بالرحمه والمغفره .

من جهتهم، أعرب أولأد وأقارب الفقيدان العقيد ناصر الحنشي وعبيد ناصر مانع، عن شكرهم وتقديرهم للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير ممثلة برئيس المجلس الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي على هذة الزيارة والاطمئنان عليهم، معبرين عن إمتنانهم لكل من سأل عن أسرة الفقيد، مؤكدين مواصلة درب أبيهم في التضحية والنضال .

رافق رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير في زيارته الإعلامي احمد مطرف .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي المسيمير يزور أسرة الفقيدين العقيد ناصر الحنشي وعبيد ناصر مانع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق