الامداد يكتسح اللواء الثالث بخماسية في افتتاح دوري قوات الدعم والإسناد الرمضاني لكرة القدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


24 /خاص
برعاية العميد محسن الوالي قائد والأحزمة الامنية ،انطلقت عصر اليوم الأربعاء بطولة كرة القدم الرمضانية لقوات الدعم والإسناد بنسختها الثالثة بمشاركة 16فريقا .
وفي مباراة الافتتاح التقى فريق الإمداد والتموين بفريق اللواء الثالث حيث انتهت المباراة بفوز فريق الإمداد بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف .
تفاصيل اللقاء دخل الفريقين المباراة وكلآ يسعى للفوز والظفر بنقاط المباراة حيث سيطر فريق اللواء الثالث على الربع الساعة من الشوط الأول وشن لاعبيه عدد من الهجمات إلا أن براعة الحارس وخبرة مدافعي الإمداد أفشلت تلك الهجمات وحالت دون تسجيل أي هدف ،ومن كرة مرتدة تمكن مهاجم الإمداد صويلح من تسجيل الهدف الأول لفريقه لتنقلب السيطرة لصالح الإمداد الذي صال وجال لاعبيه في أرجاء الملعب واضافوا هدفين آخرين عبر نجم المباراة صويلح ،ومع قرب انتهاء مجريات الشوط الأول تحصل اللواء الثالث على ضربة جزاء سجل من خلالها الفريق هدفه الأول ليعلن الحكم انتهاء الشوط بثلاثة أهداف لهدف واحد للواء الثالث.
شوط المباراة الثاني لم يختلف كثيرا عن شوطه الاول حيث استمر فريق الإمداد في شن الهجمات واضاف هدفين لتنتهي المباراة بفوزا كبير لفريق الإمداد خمسة أهداف مقابل هدف للواء الثالث .
حضر المبارة العميد عبدالسلام البيحاني رئيس عمليات الدعم والإسناد ،والعميد محمد ناجي بن عتيق مشرف عام العمليات ،والعميد وضاح قاسم مدير العلاقات العامة ،والمهندس محمد الحبهي مدير الأشغال العسكرية وجمع كبير من المشجعين
مقتطفات…
*اللجنة المشرفة برئاسة العقيد خالد علوي البحبح مسؤول الأنشطة الرياضية بالقوات لعبت دور كبير في الترتيب والتنظيم .
*الشكر والعرفان للمهندس محمد الحبهي مدير الأشغال العسكرية على جهوده في تهيئة أرضية الملعب ومساعدته اللجنة المنظمة في وضع اللمسات الأخيرة لانطلاق البطولة،كما هي رسالة شكر للعميد وضاح قاسم مدير العلاقات العامة الذي كانت له بصمات جبارة هو الآخر .
*جمهور فريق اللواء الثالث كان حاضرا بقوة مع عدد من قيادات اللواء .
* لاعب في المباراة نجم فريق الإمداد صويلح الذي سجل أربعة أهداف
*تقام البطولة بنظام الذهاب والاياب ويتاهل الفائز في مجموع المباراتين.
*تنطلق يوم غدا البطولة الثقافية والتي تشارك فيها فرق عدد من الوحدات العسكرية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الامداد يكتسح اللواء الثالث بخماسية في افتتاح دوري قوات الدعم والإسناد الرمضاني لكرة القدم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق