إشهار المؤسسة الثقافية للملتقى الجنوبي الثقافية والفنون والتراث بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أقيم اليوم الأحد، في قاعة قصر العرب، حفل إشهار المؤسسة الثقافية للملتقى الجنوبي الثقافية والفنون و التراث بالعاصمة ، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس ، وبحضور العميد طيار ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس .
وتحت شعار “استعادة الهوية الثقافية الجنوبية وتفعيل الإنتاج الفني و الابداعي الجنوبي و إحياء التراث”، افتتح حفل الإشهار بآي من الذكر الحكيم، ثم السلام الوطني الجنوبي، حيث ألقى عقبها الأستاذ رامي نبيل رئيس المؤسسة، كلمة شكر من خلالها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، وأعضاء هيئة رئاسة المجلس كافة، على دعمهم لإنشاء هذه المؤسسة.
وأوضح نبيل أن استعادة الهوية الثقافية الجنوبية للفنون بشتى مجالاتها الابداعية، يأتي هو على رأس أهداف المؤسسة، مشيراً إلى أن الهوية الثقافية الجنوبية لا تختصر بالفنون فقط، بل بكل جوانب الحياة.
كما تخلل الحفلة أيضاً كلمة الدكتورة إيزيس عبدربه المنصوري عضو لجنة الأمناء للملتقى، بالإضافة إلى عدة فقرات، فنية، وغنائية واستعراضية.
وتضمنت الفقرات أيضاً، استعراض فني لفرقة أكروبات عدن بالإضافة إلى مشاركة غنائية لعدد من فناني إلى جانب عدد من الاستعراضات الموسيقية والوصلات الإنشادية الوطنية وألعاب الخفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إشهار المؤسسة الثقافية للملتقى الجنوبي الثقافية والفنون والتراث بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق