حضرموت.. تنفيذية انتقالي ساه تستعرض آلية توزيع مكرمة الرئيس الزُبيدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية ساه، اجتماعها الدوري لشهر أبريل، برئاسة المحامي عبداللطيف سعيد الجابري رئيس الهيئة التنفيذية.
وفي مستهل الاجتماع رفعت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، ومن إلى شعبنا الجنوبي والأمتين العربية والإسلامية عامة بحلول شهر رمضان المبارك.
وشدد الاجتماع على ضرورة تنفيذ الأنشطة والبرامج الرمضانية، المتضمنة إقامة دوري الفقيد سالم عبدالله الجابري لكرة الطائرة الذي ستنظمة إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية .

كما استعرضت الهيئة التنفيذية في إجتماعها آلية توزيع مكرمة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وفي هذا الشأن رفعت الهيئة مقترحا للقيادة المحلية بالمحافظة لإقراره.

هذا وكان الاجتماع، قد ناقش محضره السابق وما تم تنفيذه خلال المرحلة الماضية، مشددا على ضرورة مواصلة تنفيذ الأنشطة المقرة ضمن خطة الفصل الثاني من العام 2021م.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حضرموت.. تنفيذية انتقالي ساه تستعرض آلية توزيع مكرمة الرئيس الزُبيدي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق