إغاثة الانتقالي تقر آلية توزيع مكرمة الرئيس الزُبيدي الرمضانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


عقدت لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، اجتماعا لها، برئاسة المهندس عدنان الكاف، القائم بأعمال الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس، رئيس اللجنة.
وناقش الاجتماع خطة عمل اللجنة خلال الفترة القادمة، خاصة مع حلول شهر رمضان المبارك، والدور المناط بها خلال هذا الشهر الكريم.
وأقرت اللجنة آلية توزيع المُكرمة المقدمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، بمناسبة شهر رمضان المبارك، والتي تضمنت الآلاف من السلال الغذائية ووجبات الإفطار اليومية، التي سيتم توزيعها على أسر الشهداء وذوي الدخل المحدود في جميع محافظات خلال أيام الشهر الكريم.
وثمنت اللجنة الحرص الذي تُبديه قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبُيدي رئيس المجلس، تجاه الجنوب وشعبه، مؤكدة أنها ستعمل على عكس ذلك الحرص واقعاً يلمسه المواطن ويخفف جزءا من معاناته.
وتطرق الاجتماع، إلى آلية عمل اللجنة في ضوء مستجدات انتشار فيروس ، والتنسيق مع لجنة مجابهة فيروس كورونا التابعة للمجلس فيما يخص الموجة الثانية من الجائحة، وكذا آليات التنسيق مع الجهات الصحية بالسلطة المحلية في العاصمة للتعامل معها، في مقدمتها استكمال تجهيز مصنع الأكسجين في مستشفى الجمهورية التعليمي بخورمكسر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إغاثة الانتقالي تقر آلية توزيع مكرمة الرئيس الزُبيدي الرمضانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق