مدير عام الشيخ عثمان يطلع على أسباب ضعف المياه في الممدارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور /وسام معاوية سعيد سالم شارع اليمانية وجولة اليمانية لمتابعة اعمال الصيانة للمنطقة الثانية للمياه والاطلاع على أسباب الضعف للمياه في بعض مناطق المديرية : (الممدارة ، اليمانية ، الطيارين ، وشيخ الدويل ..) بمديرية الشيخ عثمان.
واستمع معاوية مدير عام المديرية من نائب مدير المنطقة الثانية للمياه – لشؤون الصيانة الى شرح عن اعمال الصيانة في شارع اليمانية، وتفقد الشبكة الرئيسية وصمامات الشبكة.
وفي الزيارة أوضح نائب مدير المنطقة الثانية للمياه لشؤون الصيانة فيصل الشعبي عن أسباب الضعف للمياه في حي الطيارين واليمانية نتيجة للضعف العام للمياه (كميات المياه غير كافية ) بسبب انقطاعات التيار الكهربائي المستمرة في الحقول ، الامر الذي ادى الى تفاقم مشكلة ضعف المياه عن بعض المناطق ، وزيادة المعاناة للمواطنين، مشيرا الى رفع مقترح الى السلطة المحلية بالمديرية بعمل مضخة لمعالجة ضعف المياه في منطقة شيخ الدويل.
وشدد معاوية مدير عام المديرية على ضرورة المتابعة المستمرة لاستكمال أعمال الصيانة وتفقد خطوط الشبكة العامة للمياه وصمامات الشبكة ، لاسيما في المناطق المتضررة ،مؤكدا أهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية ومتابعتها لمعالجة ضعف أو إنقطاع المياه عن بعض مناطق المديرية ، والتي شكا منها عدد من المواطنين بالمديرية .
رافق الزيارة نائب مدير المنطقة الثانية لشؤون التشغيل نديم عبد الوهاب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام الشيخ عثمان يطلع على أسباب ضعف المياه في الممدارة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق