رئيس انتقالي الضالع ينفي صلة الانتقالي بالاتحاد الاقتصادي الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد، صلة الانتقالي بالاتحاد الإقتصادي الجنوبي.

وجاء في نص التصريح

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)

صدق الله العظيم

تصريح صادر من رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، بخصوص ما يسمى بالاتحاد لإقتصادي الجنوبي الذي يشاع عنه وتجري بعض التحركات لتأسييسه في القرى والمديريات.

أننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع ننفي صلتنا بهذا الاتحاد، ومن يتقول باسمنا مستغلاً الفكرة التي سعينا إليها أثناء الإدارة الذاتية وألغيت الفكرة مع إلغاء الإدارة الذاتية.

واليوم نجد اناس ينتحلون صفة الانتقالي بأنه يقف خلف هذا العمل مستغلين كما ذكرنا سلفاً توجيهاتنا أثناء إعلان الإدارة الذاتية التي ألغيت وفي حينها، ونستغرب أنه توجد عناصر متقمصة بالانتقالي هي ممن تتحرك خلف هذا العمل مع الأسف الشديد.

أننا هنا وباسم القيادة المحلية لانتقالي المحافظة نؤكد بأنه لا يوجد اي توجه من هذا النوع، وإن حدث فسوف يأتي عبر هيئات المجلس الانتقالي وليس من خارجه.

وعليه .. فأننا نحذر أحرار الضالع من الانجرار خلف دعوات كهذه، ليس للمجلس الانتقالي أي صلة أو علاقة فيها ، ومن يريد أن يعمل أي اتحاد عليه أن ينتهج الشفافية ويعلن عن اسمه وصفته، ولايحق له إنتحال صفة المجلس الانتقالي.

كما نوضح في هذا الصدد أن للمجلس الانتقالي الجنوبي قنواته التراتيبية المعروفة على إمتداد ساحة وأي شيء صادر عنه سيتم الإعلان عنه عبر قنواته وهيئاته الرسمية .

والله من وراء القصد

  • صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي الضالع ينفي صلة الانتقالي بالاتحاد الاقتصادي الجنوبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق