قطاع الحزام بمسيمير لحج يوسع رقعة انتشاره الأمني في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 / خاص

وسعت قوات الحزام الأمني بالمسيمير محافظة مؤخراً من نطاق انتشارها في مختلف المناطق ونصبت عدداً من نقاط التفتيش على طول وأمتداد مداخل ومخارج المديرية.

وباشرت قوات قطاع الحزام أنتشارها الأمني ضمن خطتها الميدانية لتأمين مختلف حدود بلاد الحواشب وملاحقة العناصر الخارجة عن النظام القانون والتي تحاول الإخلال بالأمن وإثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة.

وأكد المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني بالحواشب، بان قائد القطاع العقيد “محمد علي الحوشبي” حفظه الله ورعاه، وجه الوحدات الأمنية التابعة للقطاع بتنفيذ حملة الإنتشار والتي لن تتوقف حتى تحقيق أهدافها بشكل كامل، داعياً جميع القوى الحية والفاعلة الى توحيد الجهود ورص الصفوف ومساندة قوات الحزام الأمني في مهامها الوطنية المقدسة من أجل حماية أمن وإستقرار المديرية.

ولاقت التدخلات والحملات الأمنية المكثفة التي نفذتها وتنفذها بين الفينة والأخرى قوات الحزام بمديرية المسيمير محافظة لحج كل الاستحسان والتأييد والمباركة من قبل الأهالي الذين عبروا عن خالص شكرهم وتقديرهم لقيادة ومنتسبوا القطاع على انجاز مثل هذه المهام والمسؤوليات في خدمة الوطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قطاع الحزام بمسيمير لحج يوسع رقعة انتشاره الأمني في المديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق