سياسية انتقالي العاصمة عدن تطلع على نشاط الإدارة السياسية بتنفيذية انتقالي صيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


التقى الأستاذ نجمي عبدالحميد مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة ،اليوم الثلاثاء، في مقر انتقالي مديرية صيرة بمدير وأعضاء الإدارة السياسية بتنفيذية انتقالي المديرية
واستمع نجمي من مدير الإدارة السياسية بتنفيذية انتقالي صيرة وقاص فيصل نعمي، إلى شرحٍ موجزٍ عن نشاط الإدارة خلال الفصل الأول من العام 2021، ومجمل الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الإدارة.
وجرى خلال اللقاء استعراض الحلول والمعالجات التي من شأنها أن تسهم في تطوير مستوى الأداء وترفع كفاءة العمل السياسي بالمديرية خلال المرحلة المقبلة .
وأكد نجمي خلال اللقاء على أهمية العمل السياسي وإيصال رسالة المجلس الانتقالي من خلال توعية الجماهير لخطورة المرحلة القادمة وأهمية عدن والجنوب في الصراع الدائر بين القوى السياسية في المنطقة.
حضر اللقاء العميد عبدالحكيم الكوبي نائب رئيس دائرة التوجيه المعنوي بقوات الدعم والإسناد .

افشال وكسر هجومين منفصلين تزامنا مع عمليات تسلل، ومصرع وجرح عدد من عناصر المليشيات الحوثية
القوات الجنوبية تفشل هجومين منفصلين
مصرع وجرح عدد من مليشيا خلال كسر هجومين لهم في جبهات شمال
تمكنت وحدات القوات المسلحة الجنوبية والمشتركة المرابطة في قطاع الفاخر ليلة أمس من كسر هجوم بالتزامن مع عملية تسلل باتجاه مواقعها في تباب عثمان، الى جانب كسر هجوم آخر باتجاه قطاعي بتار وحبيل يحيى.
حيث حاولت المليشيات الحوثية بشكل مستميت التسلل باتجاه تباب عثمان بالفاخر إلا أنها تلقت ضربات موجعة افقدتها توازنها، وكالعادة اسندت المليشيات عناصرها المهاجمة والمتسللة بتغطية نارية مكثفة من قذائف الهاون وسلاح BMP واستخدمت بكثافة العيارات النارية المتوسطة والخفيفة، إلا أنها أجبرت على التراجع بعد تلقيها رد رادع في معركة استمرت لأكثر من ساعة.
وعند الساعة الثالثة فجراً اندلعت ايضاً مواجهات عنيفة في قطاع بتار وقطاع حبيل يحيى شمال شرقي مديرية الحشاء على اثر محاولة هجومية شنتها المليشيات الحوثية باتجاه تباب بتار ومواقع الحرة و قروض، إلا انها سرعان ما انكسرت بعد شن القوات المسلحة الهجومة هجوماً مضاداً مسنوداً بقصفاً مكثفاً من سلاح المدفعية استهدفت مواقع تمركز نيران أسلحتها الثقيلة في مؤخرتها ما دفعها إلى الفرار والتراجع الغير منظم.
وقد تكبدت المليشبات الحوثية في هذين الهجومين خسائر بشرية وسط صفوف عناصرها المهاجمة تضاف إلى خسائرها في هجومها قبل يومين باتجاه الحرة وبتار، حيث لقي ستة من عناصرها مصرعهم وأصيب آخرين في وسط حبيل عبيد جنوبي بلدة حبيل يحيى سقطوا جميعهم بمواجهات مباشرة وقصف لقذائف المدفعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سياسية انتقالي العاصمة عدن تطلع على نشاط الإدارة السياسية بتنفيذية انتقالي صيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق