الأجهزة الأمنية بلحج تلقي القبض على مالك شركة صرافة متهم بجرائم نصب واحتيال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت الأجهزة الأمنية بـشرطة الرباط بمديرية تبن ملابسات جريمة نصب واحتيال وخيانة أمانة أقدم على تنفيذها صاحب شركة “الدوكي للصرافة” بعد أن ألقي القبض عليه بعملية رصد أستمرت مدة من الزمن.

العقيد نجيب سالم خالد الردفاني مدير شرطة الـرباط بلحج قال في تصريح إعلامي،، بعد أن تلقينا بلاغات وشكاوى وصلت إلى ١٥ شكوى من مواطنين تعرضوا لعمليات نصب واحتيال وخيانة أمانة من قبل صاحب شركة الدوكي للصرافة ويدعى (ص، م، س) يبلغ من العمر 40 عاماً قمنا برصد المتهم الذي هرب إلى مكان غير معروف تمكنا من إلقاء القبض عليه وايداعه السجن للتحقيق معه فيما نُسب له من تهم.

ولفت نجيب إن صاحب شركة الدوكي للصرافة قام بأخذ مبالغ مالية كبيرة بمختلف العملات الأجنبية والمحلية ولم يلتزم بسداد وارجاع هذه المبالغ إلى أصحابها عقب تعرضهم لواقعة نصب واحتيال من شركة الدوكي للصرافة.

وأكد،، بأن التحقيقات مع صاحب شركة الدوكي مستمرة حتى يتم استيفاء كافة تفاصيل هذه الجريمة التي راح ضحيتها العشرات من الناس لـرفعها لدى جهات الأختاص.

ووجه العقيد نجيب سالم الردفاني كلمة شكر لمدير أمن محافظة لحج اللواء الركن صالح السيد على كل مايقدمه.. وقال كما لا أنسى أن أقدم جزيل شكري وتقديري لضباط وتحريات شرطة الـرباط بما يقدموه ويبذلوه من جهود جبارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأجهزة الأمنية بلحج تلقي القبض على مالك شركة صرافة متهم بجرائم نصب واحتيال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق