نائب رئيس انتقالي العاصمة عدن يفتتح معرضاً فنياً لجمعية التشكيليين الجنوبيين في صيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


نظمت جمعية التشكيليين الجنوبيين، اليوم الأحد، معرضاً تشكيلياً فنياَ تحت عنوان “سنظل نرسم ” برعاية كريمة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة .
وافتتح عصام عبده علي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن، المعرض الذي احتضنته قاعة المكتبة الوطنية بمديرية صيرة، بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لتأسيس الجمعية.
وطاف عبده علب برفقة لبيب توفيق مدير الإدارة الثقافية بالقيادة المحلية، رئيس الجمعية، باروقة المعرض الذي احتوى على العديد من الرسومات واللوحات الفنية الجميلة والمعبرة والتي تألق في تشكيلها عدداً من الفنانين التشكيليين الجنوبيين المعروفين، بالإضافة إلى كوكبة من المبدعين الشباب والشابات.
هذا وشهد المعرض الذي افتتح أبوابه عند الساعة التاسعة من صباحا، إقبالا مميزا من قبل عشاق ومحبي الفن التشكيلي في العاصمة عدن والجنوب عامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب رئيس انتقالي العاصمة عدن يفتتح معرضاً فنياً لجمعية التشكيليين الجنوبيين في صيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق