لجنة التوعية والتثقيف المجتمعي بدار سعد تنفذ جلسة توعوية عن مخاطر فيروس كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24/ محمد المحمدي

برعاية الدكتور احمد عقيل باراس مدير عام مديرية دارسعد رئيس للجنة العليا الطوارئ ( COVID_19) دارسعد، قامت للجنة التوعية والتثقيف المجتمعي م/دارسعد يوم الاحد 4/4/2021 في حي علي جاحص في مديرية دارسعد جلسة توعوية وتثقيفية عن مخاطر فيروس كورونا (COVID_19).
وقام المدرب فوزية محمد نعمان بنقاش وتوضيح على اعراض الوباء المنتشر وكيفيه طرق الوقاية احترازية من الفيروس كورونا (COVID_19)كما تم النقاش والحوار مع الحاضرين في الجلسة التوعوية من شخصيات حي علي جاحص دارسعد.
كما تقدم أعضاء للجنة التوعية والتثقيف المجتمعي م/دارسعد ( الأستاذ إيهاب الخيبة والأستاذ محمد المحمدي والأستاذ ناصر دريب والأستاذ رياض السنباطي) على تنفيذ خطط سير برامج التوعية والتثقيف الصحي على مستوئ الميدان والجلسة في الاحياء في مديرية دارسعد والمساجد كما لنا خطط في تنفيذ برامج التوعية والتثقيف الصحي خلال شهر رمضان المبارك.

حضور الجلسة
الأستاذ جلال علي رئيس للجان المجتمعية علي جاحص والأستاذ مهدي عباد نائب رئيس للجان المجتمعية علي جاحص والأستاذة نسيم احمد رئيس المؤسسة ارمان للتنمية المجتمع وشخصيات اجتماعية وثقافية في حي علي جاحص بدار سعد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لجنة التوعية والتثقيف المجتمعي بدار سعد تنفذ جلسة توعوية عن مخاطر فيروس كورونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق