قيادة الدعم والإسناد تعزي في وفاة الشيخ علي حيدرة الكلدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


24-خاص
بعثت قيادة والأحزمة الأمنية ممثلة بالعميد محسن الوالي القائد العام، واركانه العميد نبيل المشوشي برقية عزاء ومواساة في وفاة الفقيد الشيخ المناضل علي حيدرة الكلدي احد منتسبي القوات بدائرة التوجيه المعنوي.
وجاء في البرقية:-
قال تعالى:(وَبَشَر اَلصَّابِرِينَ اَلَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُصِيبَة قَالُوا إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ..)
ببالغ الأسى والحزن بلغنا صباح هذا اليوم السبت 3 ابريل 2021م خبر وفاة خطيب الجبهات والمنابر الشيخ الفاضل علي حيدرة ثابت الكلدي امام مسجد البخاري في جعار، واحد منتسبي دائرة التوجيه المعنوي بقوات الدعم والاسناد.
وبرحيل الشيخ الكلدي تكون الدعم والإسناد والوطن ككل قد خسر احد اعلامه وشيوخه البارزين الذين واجهوا الإرهاب الإخواني بالكلمة والسلاح فجبهات أبين تشهد له تلك المنجزات الوطنية العظيمة، والكل يشهد له بما حققه في توعية المجتمع من خطر الفكر الإرهابي المتطرف واتباع المنهج المعتدل القائم على الاعتدال وحسن الخلق والعدل والمساواة.
وبهذا المصاب الجلل نعزي أنفسنا أولا وكذلك ننقل خالص تعازينا القلبية وأصدق المواساة الى أولاده واخوانه وأهله وكل أصدقائه ومحبيه وآل الدعاسي جميعا والجنوب عموما سائلين المولى عز وجل أن يتقبله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والشهداء، ويلهم أهله وذويه وكل من يعز عليه الصبر والسلوان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة الدعم والإسناد تعزي في وفاة الشيخ علي حيدرة الكلدي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق