انتقالي المكلا يقر خطة أنشطة الفصل الثاني للعام 2021

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية اجتماعها الدوري العام للفصل الأول برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية المقدم مهدي سعيد المحمدي، بمقر القيادة المحلية بالمكلا.
وافتتح الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية عبدالله فرج بانصيب، بالنشيد الوطني الجنوبي، واستعراض جدول الاجتماع، و المحضر السابق ومستوى الإنجاز والمصادقة عليه.
وقدم مدير الإدارة التنظيمية عبدالله بن علي الحاج تقريرا عن الفصل الأول للعام الجاري، وأبرز النشاطات والنزولات التي نُفذت من يناير وحتى نهاية مارس 2021م.
عقب ذلك استعرض مدير الإدارة المالية فوزي صالح بوسبعة، التقرير المالي بتفصيلاته ومناقشته، حرصاً على مبدأ الشفافية والوضوح في العمل .
واستطرد المقدم مهدي المحمدي خطة أنشطة الفصل الثاني من إبريل إلى يونيو 2021م، منوها على أهمية وصول الاعتمادات في التوقيت الزمني المحدد وفق الخطة.
واختتم الاجتماع بمناقشة تفاصيل خطة أنشطة الفصل الثاني وإقرارها بعد استيعاب الملاحظات والآراء الواردة بشأنها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي المكلا يقر خطة أنشطة الفصل الثاني للعام 2021 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق