تظاهرة حاشدة في الطلح تندد بفساد السلطة المحلية وتطالب بعودة النخبة الشبوانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24-خاص


نظم المئات من المواطنين في مديرية الطلح محافظة اليوم الخميس تظاهرات شعبية للتنديد بفساد حكومة واستمرار تدهور الأوضاع المعيشية وارتفاع الأسعار والموصلات.

ورفع المشاركون في التظاهرة شعارات تطالب بعودة قوات النخبة الشبوانية ومحاربة الفساد وضبط إرتفاع الأسعار والمطالبة باستكمال المشاريع المتعثرة.

وطالب المحتجون سلطة شبوة الإخوانية باطلاق سراح جميع المعتقلين في سجون مليشياتها.

وندد المحتجون بالزيادة السعرية في المحروقات والغاز، واستمرار انهيار العملة ما أدى إلى تضاعف الأسعار والنقل وكذلك أكد المشاركين على استمرارهم في التظاهر السلمي والتصعيد حتى تلبية كامل مطالبهم.

وتشهد مديريات شبوة حراكاً شعبياً مُناهِضاً لسلطة المدعو الاخواني “بن عديو”، وتُعدُّ مظاهرة الطلح هي الثالثة بعد مظاهرة رضوم 25 مارس، ومظاهرة عتق التي تعرضت للقمع من الأمن قُبيل عناصر مليشيات الإخوان في 21 مارس الماضي.

وتشهد شبوة تردياً في الأوضاع الاقتصادية والخدمات، إضافة إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية والوقود، عقب إضافة سلطة عديو جرعة أخرى في سعر المشتقات النفطية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تظاهرة حاشدة في الطلح تندد بفساد السلطة المحلية وتطالب بعودة النخبة الشبوانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق