دائرة المرأة والطفل بالانتقالي تكرم الأمهات العاملات في مكتب التربية والتعليم بالشيخ عثمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كرمت دائرة المرأة وألطفل في الأمانة العامة لهيئةة رئاسة ، اليوم الخميس، عدداً من الأمهات العاملات والمتقاعدات والمتعاقدات، اللآتي لازالن يمارسن عملهن في مكتب إدارة التربية والتعليم في الشيخ عثمان بالعاصمة .
وفي احتفالية التكريم المصغر التي اقيمت بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية، تحت شعار “أنتي الحياة” وبمناسبة أحتفال المرأة الجنوبية بعيد الأم، ألقت الأستاذة اشتياق محمد سعد، رئيسة الدائرة، رئيسة مكتب تنمية المرأة بديوان العاصمة عدن، كلمة قصيرة عبّرت فيها عن سعادتها بتكريم هؤلاء الأمهات المتقاعدات والعاملات المتعاقدات اللاتي لازالن يبذلن جهوداً كبيرة في عملهن التعليمي والتربوي.
وأضافت سعد قائلة:” إن هذا التكريم يأتي أيضا ضمن خطة عمل دائرة الطفل والمرأة، لتكريم العديد من الأمهات العاملات والمتقاعدات والمتعاقدات في مرافق العمل بعموم مديريات العاصمة عدن” .
من جانبه قدم الأستاذ أنور محضار مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، شكره وتقديره للأستاذة اشتياق ولقيادة المجلس الأنتقالي الجنوبي على هذة اللفتة الإنسانية.
فيما أشاد العميد رياض درويش رئيس الهئية التنفيذية لأنتقالي الشيخ عثمان في الاحتفالية، بدور الامهات وجهودهن في إطار مدارس الشيخ عثمان، مشيرا إلى تميز تلك المدارس بالابداع النشاط الدائم.
حضر التكريم الأستاذ رمزي حسين دادا رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص بالمديرية، والأستاذ حسين اليافعي رئيس قسم الأنشطة، وعدد من مديرات المدارس بالمديرية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دائرة المرأة والطفل بالانتقالي تكرم الأمهات العاملات في مكتب التربية والتعليم بالشيخ عثمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق