انتقالي الديس الشرقية يستعرض خطة نشاطه خلال الفصل الأول من العام 2021

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة ، اليوم الأربعاء، اجتماعها العام الموسع للفصل من العام 2021، برئاسة صلاح أحمد الكسادي رئيس الهيئة التنفيذية.
وفي مستهل الاجتماع، استعرض الكسادي أمام أعضاء القيادة المحلية، بشكل نشاط الهيئة التنفيذية خلال الفصل الأول لعام 2021، وكذا التقرير المالي والتنظيمي والميداني والنشاط الرياضي، ونتائج اللقاءات التي عقدتها قيادة الهيئة التنفيذية بعدد من منظمات المجتمع المدني .
وبعد ذلك تم فتح النقاش أمام أعضاء القيادة المحلية لمناقشة التقرير الفصلي ووضع الملاحظات عليه، حيث أكدت الحاضرون على أهمية مشاركة القيادة المحلية في أي عمل خدمي لصالح المديرية، لانتشال المديرية من وضعها المتردي.
وطالب الاجتماع، السلطة المحلية بالمديرية بالتواصل مع الجهات الصحية المختصة للقيام بواجباتها للحد من تفشي الحميات والأمراض الفيروسية وفي مقدمتها فيروس المستجد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي الديس الشرقية يستعرض خطة نشاطه خلال الفصل الأول من العام 2021 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق