اللجنة الأمنية بعدن تنعي شهداء قوات الدعم والإسناد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

نعت اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن، مساء اليوم، شهداء الحادث الإرهابي الذي أستهدف كلاً من قائد قوات الدعم والاسناد العميد محسن الوالي وأركان القوة العميد نبيل المشوشي والذي سقط على إثره عدد من الجنود والمواطنين الابرياء بين شهيدًا وجريح.

كما تجدد اللجنة الامنية العهد لمواطني وسكان العاصمة في مضيها صوب الانتصار بحربها ضد جماعات الظلام وقوى الشر، حتى استئصال شأفة الارهاب والتطرف.

ووصف بيان النعي هذه العملية بالسرطان الخبيث الذي يسعى زارعوه إلى الاخلال بالسكينة العامة والأضرار بالحياة المدنية في مدينة السلام والتعايش عدن التي انتصرت بأصعب الظروف وأكثر الاحداث ضراوة وقسوة لتنهض اقوى بكثير مما كانت عليه.

وطمنت اللجنة الأمنية الجميع بأن عاصمتنا الحبيبة أمنة مستقرة، و تعهدت امام الله وعبادة المخلصين بملاحقة كل يد اثمه خططت ونفذت وشاركت في حادثة اليوم او غيرها من المخططات الإجرامية التي تمولها أطراف في الداخل والخارج خدمة لأجندات متطرفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللجنة الأمنية بعدن تنعي شهداء قوات الدعم والإسناد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق