إثر شكوى نشرتها صحيفة الأيام.. باراس يؤكد عدم وجود أي بسط على مسجد بمنطقة البساتين عقب نزولاً ميدانياً نفذه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

  نفذ مدير عام مديرية دار سعد الدكتور احمد عقيل باراس، اليوم الأربعاء، نزولاً ميدانياً إلى  منطقة البساتين ، وذلك اثر شكوى المواطنين من قيام متنفذ بالبسط على مسجد بدار سعد ،نشرتها صحيفة الأيام بعددها الصادر يوم الأربعاء 3 مارس 2021م، ناشدت المدير العام  بالتدخل وإزالة البناء العشوائي.

 وقام المدير العام ومعه قائد شرطة البساتين ، عدنان علي بن علي ، وعدد من المسؤولين بالنزول إلى الموقع والتأكد من وجود مسجد قائم تم بناءه وبجانبه قطعة ارض تم عمل  جدار فاصل بينها وبين المسجد.

وتبين أن لا وجود لباسطين على مسجد او مساحة مسجد ، وان الأرض تعود لشخص اسمه احمد محمد مقدح قام بالتبرع بجزء من الأرض لبناء مسجد وبعد  بناء المسجد  قام بعمل جدار فاصل بين المسجد  والجزء المتبقي من ارضه وتسويرها  والتي تقع بجانب المسجد ، وليست من أملاك المسجد  كما جاء بالشكوى.

وخلال النزول ومعاينة الموقع قدم مدير عام دار سعد الشكر والتقدير للجهود التي يبذلها قائد شرطة البساتين ، في خدمة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ،وجهودة في تحقيق الامن والاستقرار في منطقة البساتين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إثر شكوى نشرتها صحيفة الأيام.. باراس يؤكد عدم وجود أي بسط على مسجد بمنطقة البساتين عقب نزولاً ميدانياً نفذه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق