العمالقة تبدأ أعمال ردم الخط العام في منطقة يختل بمديرية المخا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


بدأت فرق العمل التابعة لألوية العمالقة بردم الخط العام في منطقة يختل بمديرية المخا بالساحل الغربي، وذلك بتوجيهات من قائد ألوية العمالقة العميد عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي.
حيث تعمل جرافات ألوية العمالقة على ردم جانبي الطريق بطول (3 كيلو متر)؛ للحد من إنهيار البنية التحتية للطريق الذي تضرر بفعل مياه السيول والأمطار.
وشكر الأهالي قائد ألوية العمالقة العميد عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، على دعمه وتوجيهاته التي قضت بإصلاح الطريق الرئيسي الرابط بين محافظتي والحديدة جراء تضرره من مياه الأمطار والسيول، سائلين من الله أن يجزيه خير الجزاء على ما يقوم به من أعمال الخير.
يأتي ذلك ضمن سلسلة من المشاريع التي يدعمها قائد ألوية العمالقة في الساحل الغربي، وكان آخرها تنفيذ مشروع ردم طريق الخوخة وتوقيع اتفاقية سلفتة مدخل مدينة المخا الذي سيتم تنفيذه خلال الأيام القليلة القادمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العمالقة تبدأ أعمال ردم الخط العام في منطقة يختل بمديرية المخا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق