دائرة الشهداء والجرحى تواصل نزولاتها الميدانية للإدارات بمديريات العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

واصلت دائرة الشهداء والجرحى بالأمانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم الثلاثاء نزولاتها الميدانية، لتفقد سير عمل إدارات الشهداء والجرحى بالهيئات التنفيذية للقيادات المحلية بمديريات العاصمة عدن، بزيارة لقيادة الانتقالي بمديرية المعلا.

والتقى رئيس الدائرة الأستاذ أسامة محسن سالم، خلال الزيارة التي رافقه فيها العميد محمد عبدالقوي السعدي مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن، بمدير وأعضاء إدارة الشهداء والجرحى في تنفيذية انتقالي المعلا، واطلع منهم على آلية عمل الإدارة والصعوبات التي واجهت الإدارة في الفترة السابقة.

وشدد رئيس الدائرة على ضرورة بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل الإداري بما يخدم مصلحة أسر الشهداء والجرحى بالمديرية.

وبدوره شكر العميد محمد عبدالقوي السعدي، دائرة الشهداء والجرحى على مواصلة نزولاتها الميدانية للمديريات، والذي يصب اتجاه توحيد الجهود بين الأمانة العامة وإدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمه عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دائرة الشهداء والجرحى تواصل نزولاتها الميدانية للإدارات بمديريات العاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق