الإدارة المالية بانتقالي حضرموت تنظم دورة تدريبية في المجال المحاسبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


نظمت الإدارة المالية والإدارية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة اليوم الإثنين، دورة تدريبية في المجال المحاسبي.
واستهدفت الدورة التي افتتحها نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة سالم أحمد بن دغار ، رؤساء ومساعدي الإدارات الإدارية والمالية في مديريات ساحل حضرموت .
وأكد بن دغار في كلمته في حفل افتتاح الدورة، على أهمية تدريب كواد الانتقالي المالية والإدارية، ورفع مستواهم المهني، مشيرا إلى أن مثل هذه الدورات تساهم في تطوير قدرات ومهارات مديري الإدارات ومساعديهم والارتقاء بمعرفتهم وخبراتهم نحو الأفضل، حاثا المشاركين في الدورة على الاستفادة القصوى من برنامجها .
وتضمنت الدورة التدريبية، التي نفذها صابر بامقنع ، مدير الإدارة الإدارية والمالية بالهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، محاضرات نظرية وتطبيقية في المجال المحاسبي، وكيفية التعامل مع المستندات وماهية الدورة المستندية، كما أوضح فروع العمل المحاسبي وأهدافه، وغيرها من القواعد والاجراءات الإدارية والمالية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإدارة المالية بانتقالي حضرموت تنظم دورة تدريبية في المجال المحاسبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق