صحيفة مصرية تسلط الضوء على دعم قطر لمليشيا الإخوان الإرهابية في اليمن (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24-


سلطت صحيفة اليوم السابع المصرية في تقرير لها اليوم الضوء على دعم الجزيرة القطرية مليشيا الإخوان الإرهابية في .

وقالت الصحيفة أن قناة الجزيرة القطرية، لا تزال تواصل دورها التخريبي في المنطقة، من خلال دعمها المستمر لجماعات الإرهاب في العديد من الدول العربية، والتي تشهد صراعات داخلية، حيث تعمل القناة القطرية على توفير كل الدعم للجماعات المتطرفة في الدول، ومنها اليمن، وتروج القناة فيديوهات وتقارير للجماعات المسلحة الموجودة هناك بهدف بث أفكارهم الإرهابية.

وكشف الصحيفة نقلا عن تقرير بالفيديو أعدته مؤسسة ماعت، أن الدوحة تلعب دورا كبيرا في دعم المسلحين على ساحات القتال في اليمن، حيث أذاعت القناة القطرية عددا من الوثائقيات التي تخدم أجندة حزب الإخواني والجماعات الإرهابية التابعة له في اليمن وتواصل التخديم على أفكاره وترويجها، لاستمرار الصراعات في اليمن بشكل كبير. وأضاف التقرير، ان الكثير من أبناء القبائل اليمنية اتهمت قطر والجزيرة بأنها تعمل على الترويج لأفكار الجماعات الارهابية وتقوم باستضافتهم بشكل مستمر من أجل الهدف الرئيسي زعزعة الاستقرار في اليمن والدول المختلفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صحيفة مصرية تسلط الضوء على دعم قطر لمليشيا الإخوان الإرهابية في اليمن (فيديو) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق