المنطقة العسكرية الأولى تشرع في استحداث مواقع لها في مديرية ساه والنخبة الحضرمية تتدخل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


تفاجأ سكان منطقة غيل عمر بمديرية ساه بمدرعات وأطقم وشيولات المنطقة الأولى التابعة للاحتلال اليمني وهي تتمركز في منطقتهم وتشرع في استحداث مواقع لها.
وقال الناشط والإعلامي الجنوبي أنور التميمي أن القوة الغازية التابعة للمنطقة العسكرية الأولى باشرت الساعة 3فجرا بالحفر والتسوية لمكان قرب الخط العام قبالة منطقة غيل عمر مديرية ساه ، مما استدعى تدخّل قوّات التي حضرت للمكان ، وقامت بالتواصل مع طيمس قائد المنطقة الأولى الذي كان ردّه أنهم في مهمة خاصة .
وأشار التميمي إلى القوة الغازية التابعة للمنطقة الأولى كان يقودها مدير الاستخبارات العسكرية في المنطقة الأولى ورئيس العمليات في المنطقة ومعظم قادة الألوية التابعة للمنطقة الأولى.
وتواصل مليشيا الإخوان الحشد باتجاه محافظات في الوقت الذي باتت فيه قوات على مشارف دينة آخر معاقل في المحافظات الشمالية.
ويرى مراقبون ان الحشد الإخوان باتجاه محافظات الجنوب الهدف منه إيجاد مناطق بديله لهم مع اقتراب سيطرة الحوثيين على مدينة مأرب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المنطقة العسكرية الأولى تشرع في استحداث مواقع لها في مديرية ساه والنخبة الحضرمية تتدخل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق